اخبار الرياضهاخر الانتقالات

تفاصيل مثيرة حول انتقال مصطفى فتحي لنادي بيراميدز

كشف نادي التعاون عن تفاصيل مثيرة حول انتقال مصطفى فتحي لنادي بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفي.
وانتقل مصطفى فتحي لصفوف بيراميدز لموسم على سبيل الإعارة وشراء إلزامي بحسب نادي التعاون.

وأعلن التعاون أنه توصل إلى اتفاق مع فريق مصري آخر ، قبل أن يحسم بيراميدز صفقة العقد مع مصطفى فتحي.
وقال التعاون في بيان: “غادر اللاعب إلى مصر بعد نهاية الموسم الماضي لقضاء الإجازة وبعد انطلاق المعسكر التحضيري لموسم 2022/2023. هذه الإجراءات والسفر إلى هولندا “.

وبعد انتهاء المهلة خاطب النادي اللاعب وأرسل التذاكر وأبلغ اللاعب بضرورة الانضمام لمعسكر الفريق في أسرع وقت ، وأفاد اللاعب حينها أنه لا يمكنه مغادرة مصر بسبب الخدمة العسكرية. وعود من الإخوة المصريين بحل المشكلة ، لكن مع مرور الأيام أصبح واضحًا أن الأمور بدأت تزداد تعقيدًا ، ووجدت الإدارة أن إعارة اللاعب والاستفادة المالية هو الحل الأفضل.

ولأن الدوري المصري لم ينته حتى 30 أغسطس 2022 وهو اليوم الذي يتزامن مع بداية فتح نافذة الانتقالات في مصر ، لم يتم التوصل لاتفاق مع أحد الأندية المصرية إلا قبل 24 ساعة من انتهاء فترة الانتقالات. في المملكة العربية السعودية ، في 30 أغسطس 2022.

وفي نفس الوقت أبرم النادي اتفاقًا منذ أيام مع لاعب بديل برازيلي ومع ناديه على كافة التفاصيل ، ولا ننتظر سوى استكمال إجراءات إعارة مصطفى فتحي حتى نتمكن من التسجيل. اللاعب البديل لكن بسبب تأخر النادي المصري في تسجيل مصطفى فتحي في نظام TMS وتأخرهم في توقيع الاتفاق. وأدى الثلاثية إلى عجز النادي عن تسجيل اللاعب البرازيلي بسبب إغلاق فترة الانتقالات في السعودية قبل استكمال إجراءات إعارة اللاعب مصطفى فتحي التي ما زالت مفتوحة في مصر “.

بعد ذلك توصل النادي إلى اتفاق مع نادي مصري آخر ، نادي بيراميدز ، لإعارة اللاعب بخيار الشراء مقابل قيمة مادية مفيدة للنادي.

وعليه تؤكد إدارة الطعان مرة أخرى أنها بذلت كل ما في وسعها من أجل عودة اللاعب مصطفى فتحي ، لكن النظام في الدولة الشقيقة مصر حال دون ذلك ، وهو النظام الذي يسمح للاعب. أن يسافر إذا كان اسمه مسجلاً فقط في أحد الأندية المصرية بعد اتفاق بين نادي اللاعب ونادي طلائع الجيش “.
وخاض الجناح البالغ من العمر 28 عامًا 12 مباراة في الدوري السعودي الموسم الماضي ، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى