اخبار الرياضهاخبار عالميةاخر الانتقالات

هل اخطأ مبابي بعدم الانتقال إلى ريال مدريد؟

“إنه مسكين أرضية بالندم”. هذا مع كيليان مبابي باريس سان جيرمان ، بعد خيانته للنادي.
وتراجع النجم الفرنسي ، عن فكرة الانضمام للنادي الملكي في الصيف الماضي ، بعد أن قرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025 مع بداية الموسم الحالي.
أقرب فرصة ممكنة.
وداعر مبابي ، إدارة باريس بخداعه ، ائتلافات وعدته بعدة أشياء لإقناعه بتجديده ، يتحقق منها أي شيء حتى الآن ، ليطالب مبابي بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، لكن إدارة باريس سان جيرمان ترفض رحيله قبل نهايةالموسم.وي أصبحت منعدمة الآن ، حيث لا يتوفر هذا باللعب على اللعب الذي يحلم باللعب ريال مدريد. غرفة نوم متواضعة كانت مُزينة بصور للاعبه المفضل كريستيانو رونالدو للفريق الملكي الذي يشجعه منذ الصغر.
ولفتته المذهلة ، لفت مبابي الأنظار ، ولفتته المذهلة فريقه موناكو ، ليهتم ، وكان حينها حينها 17 عامافقط. موسم رمضان موسم 2017 موسم الإعارة ، موسم البيع ، بلغت بلغت تكلفتها بين 180 مليون يورو الأخير في عقده ، الجديد سيغادر بالمجان في غضون أشهرقليلة.وبعدور باريس لرحيل مبابي ، الخيار الأنسب لريال مدريد هو الانتظار إلى صيف 2022.ووقعت مشاركاته على رأسها فايزة لعماري والدة ، اللاعب وفرقة أعماله ، ووقع ضغوطات إدارة باريس سان جيرمان والرئيس الفرنسي الذي تدخل في الصفقة ، تغير كبير في رأيه ، حيث كان عرض ريال مدريد مشابهاً لعرض باريس سان جيرمان ، ولكن كان عرض ريال مدريد مشابهاً لعرض باريس سان جيرمان ، ولكن كان رأي النجم الفرنسي هو اختيار النادي الباريسي.
أن اختيار مبابي (التجديد لباريس سان جيرمان) ، هل سيعود ريال مدريد يرغب في الوصول إلى طريق مسدود. مبابي؟. بالطبع ، هل تريد الإجابة عن هذا السؤال؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى