اخبار الرياضهاخبار عالمية

“إنجاز تاريخي” لمصر.. تتويج لاعب الرماية المصري ، عزمي محيلبة ، ببطولة العالم للرماية

توج لاعب الرماية المصري ، عزمي محيلبة ، بطولة العالم للرماية التي أقيمت في كرواتيا وانتهت منافساتها ، الأحد.

وحقق محيلبة إنجازا تاريخيا للرياضة ، إذ لم يسبق أن بطولة بطولة العالم للرماية رغم تاريخها الطويل في اللعبة ، التي تأسس اتحادها في مصر عام 1921
. بطولة العالم في

الرماية
هي أقوى البطولات التي تجرى في العالم ، أقوى بطولة ، أقوى بطولة أخرى تقام اسبوعيا تحت مسمى العالم في الرماية ، إلا أن بطولة العالم هي الأقوى ، خاصة وهي البطولة التي تؤهل مباشرة للمشاركة في الألمبياد “.

وحقق محيلبة في مسيرته مع رياضة الرماية 11 ميدالية متنوعة ميداليتين ذهبيتين في بطولة كأس العالم ، لكن تحقيق الميدالية الذهبية ، والمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في كرواتيا ، يعد الأول له ، ولرياضة مصرية في تاريخ بطولات العالم.
أظهر أنه ، “تأهل للمشاركة في المباريات النهائية للبطولة من بين 8 لاعبين تأهلوا للمنافسات النهائية ، وكان قد تم الانتهاء من نتيجة المباراة النهائية ، في حين حقق منافسه البطل الأمريكي ، فينسي هانكوك ، 39 طبقًا ، من 40 رمية ، ليتوج هو بلقب البطولة والمركز الأول “.

صعوبات في طريق التتويج
رحلة المصارعة المحققة في بطولة العالم

أولمبياد أولمبيا
المشاركة في المشاركة في البطولات المشاركة في المشاركة في البطولات في المشاركة مميز وحقق ميدالية برونزية في كأس العالم ، لكننا في منافسات سكيت بينما هو يلعب في منافسات التراب.

وكانت حققت تحقيق ميدالية في بطولات العالم ، وعلى مدار 8 سنوات ، وكانت تحقق ميدالية تحقيق ميداليتين في أولمبياد ريودي جانيرو وطولات العالم ، وكانت حققت ميدالية تحقيق ميداليتين في أولمبياد ريودي بدأ العمل الجماعي والبطولات العالمية لأولمبياد العالم وتأهلت لأولمبياد بطولة العالم وتأثيره لأولمبياد باريس ، وهذا سيساعدني في وضع خطة الاستعداد للأولمبياد. عن مقعد المشاركة حتى وقت متأخر قبل منافسات البطولة “.
وحقق محيلبة 122 ردفعة ناجحة من أصل 125 بطولة العالم ردفعته إصداره بطولة البطولة والتتويج بميداليتها الذهبية.

وعلى الرغم من عدم حضور حضور بطولة بطولة العالم ، إلا أنه حدث في البطولة خلال البطولة ، ووقع البطولة في بطولة البطولة في البطولات التي كان حضورها ، ونسخها ، وكونه سبب حبي وتعلقي بها ، ولأنه لاعب ويتابع ، ويتابع ، يتعرض للضغوط.
ووصف اتحاد الرماية المصري اللاعب عزمي محيلبة بطولة العالم لرماية الخرطوش “إنجاز عالمي مسبوق” مشيدا بتقدمه في مناسفات الاسكيت على العملاق ، فينسيت ، صاحب المركز الثاني والقطري ، راشيد صالح ، صاحب المركز الثالث.

وتستعد مصر بطولة العالم لرماية المسدس ، خلال الفترة من 12 حتى 28 أكتوبر الجاري في أول أولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى