اخبار الرياضهاخبار عالمية

“محمد صلاح لا يعيش أوقات سعيدة”.. كلوب يعلق على الأداء المذهل لهالاند

أكد مدرب ليفربول ، يورجن كلوب ، أنه لا يمكن مقارنة أي لاعب بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند ، الذي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا بعد أن لعب 9 مباريات فقط مع فريقه مانشستر سيتي.

وأوضح كلوب أن نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح لا يعيش في أوقات سعيدة ، مشيرًا إلى أن “الفرعون” الذي استطاع تحقيق لقب هداف الدوري في “الدوري الإنجليزي” ثلاث مرات ، لا يعيش. لا يبدو سعيدا بما حققه حتى الآن بعد أن كان راضيا عن تسجيل هدفين في 7 مباريات خاضها في الدوري.

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” ، اعتبر المدرب الألماني هالاند لاعبًا استثنائيًا في الوقت الحالي ، مضيفًا: “من الجنون ما يفعله ، كيف هز رأسه عندما سجل الهدف الثاني في دوري الأبطال. الدوري ، كما لو كان يقول (من الواضح أنني أستطيع أن أفعل). ما أريده ، ترتد الكرة أمام قدمي “.

وأضاف: “إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي. لا أعتقد أنه يمكنك مقارنته بأي لاعب آخر”.

“نفس الشغف”
وعن صلاح قال كلوب: “عندما لا تكون أرقامه في التهديف مجنونة ، أهدافه جيدة على الأقل ، ترى عدد المرات التي يشارك فيها في التمريرات الحاسمة .. المشكلة أنه إذا لم يسجل أي هدف ، لم يتم تقدير جهوده مرة أخرى (في الميدان) “.

وأضاف: “لكنني أعرف موقعه وكل شيء على ما يرام. صلاح يريد تسجيل الأهداف. إنه حريص جدا على ذلك. أسأله بعد 20 عامًا وسيقول إن لديه نفس الرغبة في التسجيل “.

وتابع: “لكنه يتعافى من وجهة نظري على سبيل المثال دافع ضد رينجرز (في دوري الأبطال) بمستوى عال لا يصدق ، رأيت عندما دافع في نصف مساحة وفاز بالكرة من الخلف ، وقد حصل عليها “.

“كمدرب ، من السهل رؤية ما يفعله صلاح لأنني أشاهد المباراة بأكملها ، وليس فقط الأحداث البارزة”.

وتابع: “هذا يعني أنني أرى تلك التفاصيل الصغيرة ، لذا صلاح بخير ، لقد تعودنا فقط على وجود صورة محددة عنه في أذهاننا ، لكنه إنسان ، وعلينا التأكد من أداء الفريق. بمستوى يستطيع كل لاعب فيه تقديم أفضل ما لديه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى