اخبار الرياضه

10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي واتحاد المنستيرى

حصل النادي الأهلي على الموافقة الأمنية بشأن حضور الجماهير لمباراة الفريق الأولى لكرة القدم في القلعة الحمراء أمام نادي الاتحاد بالمنستير في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد المنستير يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وسبع مباريات في المملكة العربية السعودية ، ضمن مباريات إياب دور الـ 32. دور دوري ابطال افريقيا بملعب “الاهلي و السلام”.

ومن المقرر أن يحضر 10 آلاف متفرج مباراة الفريق الأحمر أمام اتحاد المنستير على ملعب الأهلي واستاد السلام الأحد المقبل في مواجهة التأهل إلى دور المجموعات.

وكان الأهلي قد حقق فوزا دراماتيكيا على اتحاد المنستير في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس ، بهدف دون رد الأحد الماضي ، سجله اللاعب محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر.

من جهة أخرى ، علق الإعلامي أحمد شوبرت نجم كرة القدم المصري السابق ، على أزمة البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بعد أن زعمت بعض التقارير الصحفية في بوليفيا غيابه عن الدوري. تحقيق المحكمة التأديبية ، بعد أزمته الشهيرة مع أحد الحكام خلال مبارياته الأخيرة مع فريقه السابق بوليفار.

وقال شوبرت في تصريحات إذاعية ، صباح اليوم الأربعاء ، إن هناك تقارير تفيد بأن سافيو غاب عن التحقيق في أزمة الحكم ، لكن الأمر صعب للغاية ، لأن المسافة بين مصر وبوليفيا ستكون عقبة.

وأضاف في حديثه أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يجب أن يتدخل بقوة لحل أزمة اللاعب بسبب كثرة الحديث في الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن هناك أنباء تؤكد إيقافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى