اخبار الرياضهاخبار عالمية

من سيفوز بمبابي …صراع خماسي لضم مبابي

وأضافت تقارير صحفية أن 5 أندية أوروبية كبرى تطمح للتعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم كيليان مبابي في باريس سان جيرمان ، بعد أزماته الأخيرة مع مسؤولي النادي.

وأكدت تقارير خلال الساعات الماضية أن مبابي يريد مغادرة المنتخب الفرنسي في يناير المقبل رغم تجديد عقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي.

وأوضحت كل من صحيفتي “سبورت” و “ذا إنجلش صن” الكاتالونية ، أن عدد الفرق التي ترغب في التعاقد مع الشاب الفرنسي خلال فترة الانتقالات المقبلة وصل إلى 5 أندية من عمالقة القارة العجوز.

وكشفت صحيفة سبورت ، أن ريال مدريد توصل بالفعل إلى اتفاق سري مع الفرنسي من أجل ضمه في يناير المقبل ، وهو ما سيرفضه النادي الباريسي بالتأكيد.

بينما أكدت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول هو الأكثر ترجيحًا للفوز باللاعب إذا قدم عرضًا للانضمام إليه في يناير المقبل ، حيث كان الريدز من بين المهتمين بخدمات مبابي الصيف الماضي.

بالإضافة إلى تشيلسي المهتم بضم اللاعب ، خاصة أن تود بوهلي ، المالك الجديد للنادي ، يبحث حاليًا عن اسم كبير لمشروع البلوز الجديد.

وينطبق الشيء نفسه على مانشستر يونايتد ، أحد الوجهات المحتملة لمبابي ، خاصة أن النادي الإنجليزي كان من بين المهتمين بضمه أيضًا ، لكن فرصه قليلة للتعاقد معه هذا الموسم بسبب غياب الفريق في دوري الأبطال. .

مانشستر سيتي أيضًا من بين المرشحين لإدراج اللاعب في حال رحيله عن باريس ، وهو الفريق الأكثر قدرة على تحمل تكاليف الصفقة ، بالإضافة إلى العمل مع جوارديولا واللعب بجانب هالاند وكونه المرشح المفضل. للفوز بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى