اخبار الرياضهاخبار عالمية

اتهام اتحاد الكرة لرونالدو بأنه ألقى هاتف أحد مشجعي إيفرتون على الأرض.

قال مدرب مانشستر يونايتد ، إيريك تين هاج ، إن كريستيانو رونالدو لن يقبل اتهام اتحاد الكرة بأنه ألقى هاتف أحد مشجعي إيفرتون على الأرض.
انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمهاجم مانشستر يونايتد رونالدو وهو يحطم هاتف أحد المشجعين وهو في طريقه لمغادرة الملعب بعد الخسارة 1-0 أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في أبريل الماضي.
تم استجواب القبطان البرتغالي في شرطة ميرسيسايد فيما يتعلق بالاعتداء المزعوم والأضرار الجنائية ، وتم تحذيره في أغسطس الماضي. لكن يبدو الآن أن القضية من المقرر أن تحال إلى جلسة استماع. وردا على سؤال حول قبول رونالدو الاتهام ، قال تين هاج للصحفيين اليوم الأربعاء: “تحدثنا عن ذلك ، لن يقبله”. أصدر رونالدو اعتذارًا عبر منصة مشاركة الصور على Instagram. قال فيه: “ليس من السهل التعامل مع المشاعر في الأوقات الصعبة مثل تلك التي نواجهها”. وأضاف: “ومع ذلك ، يجب أن نتحلى بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لكل الشباب الذين يحبون اللعبة الجميلة”. وأضاف رونالدو: “أود أن أعتذر عن غضبي ، وإذا أمكن ، ادعو أحد المشجعين لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى